في إطار جهودها الإنسانية عقب العدوان الأخير على غزة 2022 ..
الهيئة الخيرية بغزة تقوم “بتوزيع مساعدات نقدية” على الأسر المتضررة
 قامت الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة بتنفيذ مشروع “توزيع مساعدات نقدية” للأسر المتضررة جراء العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة.

⭕في إطار جهودها الإنسانية عقب العدوان الأخير على غزة 2022 .. الهيئة الخيرية بغزة تقوم "بتوزيع مساعدات نقدية" على الأسر المتضررة ◀️ قامت الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة بتنفيذ مشروع "توزيع مساعدات نقدية" للأسر المتضررة جراء العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة. ◀️ وتم توزيع المساعدات النقدية على أصحاب البيوت المتضررة بشكل كلي أو بليغ في منطقة رفح جنوب القطاع. ◀️ بدوره ذكر مدير  مكتب الهيئة بغزة د. صالح الكاشف، أن هذا المشروع يأتي في إطار المساهمة العاجلة في التخفيف عن كاهل الأسر المتضررة بفعل العدوان، لا سيما في ظل تفاقم الأوضاع المعيشية والاقتصادية الصعبة التي يعيشها قطاع غزة، داعيًا كافة الجهات المانحة والداعمة إلى مواصلة جهودها لتفادي تفاقم الأوضاع المعيشية والإنسانية، جراء الحصار المفروض على قطاع غزة.

 وتم توزيع المساعدات النقدية على أصحاب البيوت المتضررة بشكل كلي أو بليغ في منطقة رفح جنوب القطاع.
 بدوره ذكر مدير مكتب الهيئة بغزة د. صالح الكاشف، أن هذا المشروع يأتي في إطار المساهمة العاجلة في التخفيف عن كاهل الأسر المتضررة بفعل العدوان، لا سيما في ظل تفاقم الأوضاع المعيشية والاقتصادية الصعبة التي يعيشها قطاع غزة، داعيًا كافة الجهات المانحة والداعمة إلى مواصلة جهودها لتفادي تفاقم الأوضاع المعيشية والإنسانية، جراء الحصار المفروض على قطاع غزة.
0 ردود

اترك رداً

تريد المشاركة في هذا النقاش
شارك إن أردت
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.