ضمن مشروع “الإغاثة العاجلة لأهلنا المتضررين في غزة” ومع استمرار العدوان على غزة قامت الهيئة الخيرية لاغاثة الشعب الفلسطيني من خلال كوادرها بتوفير مياه الشرب لأهلنا الصامدين في غزة لقرابة 200 عائلة في مراكز إيواء النازحين جنوب القطاع،

من خلال تسير سيارات حيث تم توزيع اليوم 4000 لتر من المياه الصالحة للشرب والتي سوف تستمر على مدار 10 أيام. ،حيث تقوم الخيرية بالتوازي في تنفيذ العديد من المشاريع، والتي تشمل توزيع الوجبات الساخنة، والطرود الغذائية، والملابس والمستلزمات الشتوية. وتأتي هذه الخطوة في اطار الجهود المبذولة لاغاثة أهلنا في قطاع غزة.#طريق_الخير_إلى_فلسطين #الهيئة_الخيرية_لإغاثة_الشعب_الفلسطيني #غزة_تحت_القصف #اغيثو_اطفال_غزة #أوقفوا_الحرب_على_غزة

قامت الهيئة الخيرية لاغاثة الشعب الفلسطيني بتوزيع مبالغ نقدية على الجرحى والمتضررين من حرب غزة في قطاع غزة المحاصر

بتبرع كريم من فاعل الخير م.ف من سوريا ، وتسعى الهيئة الخيرية لتأمين إعانات إغاثية عاجلة لأهالي القطاع لاسيما مع اقتراب فصل الشتاء ولتواصل الحرب الشرسة على المدنيين في غزة . #الهيئة_الخيرية_لإغاثة_الشعب_الفلسطيني #طريق_الخير_إلى_فلسطين #غزة_تحت_القصف #اغيثو_اطفال_غزة #غزة_تقاوم

الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني توزع سلل صحية على متضررين حرب غزة 2023 في مراكز الإيواء
طريق الخير إلى فلسطين
حرب غزة 2023
ادارةمركز عناية للعلاج الطبيعي بخانيونس التابع ل #الهيئة_الخيرية_لإغاثة_الشعب_الفلسطيني ،تكرم طاقما من الاخوات بمناسبة يوم المرأة العالمي .
يعتبر مركز #عناية_للعلاج_الطبيعي_والتأهيل ،أكبر و أضخم مركز متخصص بالمناطق الجنوبية (خانيونس) .
تلبية لاحتياجات المتضريين من زلزال سورية، الهيئة الخيرية لاغاثة الشعب الفلسطيني شريكا أساسيا في قافلة بصمة القدس الثانية تحت شعار رحماء بينهم ،
حيث تم الوصول إلى عدد من مراكز الإيواء داخل مدينة حلب، بالإضاقة إلى مخيم النيرب وحندرات ، ضمت القافلة مساعدات اغاثية عاجلة منها (فوط أطفال + حليب + أدوية طبية ) ، وستستمر الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني بتقديم مشاريع الدعم العاجل والاغاثي للمتضررين من زلزال سوريا.
القافلة الثانية
الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني تقوم بأنشطة دعم نفسي للأطفال المتضررين من الزلزال في حلب – مخيم النيرب
استمرارا في تلبية احتياجات المتضريين من زلزال سورية، كانت الهيئة الخيرية لاغاثة الشعب الفلسطيني شريكا أساسيا في تحت شعار رحماء بينهم ،
حيث تم الوصول إلى بعض مراكز الإيواء داخل مدينة حلب، بالإضاقة إلى مخيم حندرات والنيرب وأماكن أخرى نزحوا إليها في مدينة اللاذقية ، وكان متطوعونا إلى جانب المتضررين من الزلزال، يلبون احتياجاتهم، عبر توزيع مواد إغاثيّة، وغذائية ، وتقديم خدمات طبية مرفقة بالادوية بالإضافة إلى برامج الدعم النفسي .
يذكر أن الاستجابة العاجلة استمرت عدة أيام ، وستواصل عملها حتى استيفاء أكبر عدد من المتضررين من الزالزال .
بمساهمة أهل الخير والتبرعات الكبيرة (حليب أطفال، بطانيات، فوط أطفال، ملابس، غذائيات) ، لازتزال الهيئة الخيرية لاغاثة الشعب الفلسطيني تواصل حملة الاستجابة العاجلة في منطقة اللاذقية , ورح نستمر بحملتنا لنوصل لباقي المناطق من متضررين الزالزال .
,
أتمت الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني بالتعاون مع مؤسسة الرباط التركية قاعة الكمبيوتر في روضة ومركز آفاق التعليمي في وادي الزينة جنوب بيروت .
قاعة الكمبيوتر التدريبية مجهزة بأحدث الاجهزة من حواسيب محمولة بالاضافة إلى بروجيكتور بدقة عالية لسهولة الرؤية، وستقوم بتنفيذ دورات تعليمية متخصصة في مجالات متعددة بإشراف كادر تعليمي متخصص والتي سيستفيد منها طلاب منطقة وادي الزينة وجوارها .
وأوضح مدير المشاريع في مكتب لبنان ، السيد ماهر عبود أن هذه المشاريع التنموية التعليمية تهدف بشكل كبير لرفع السوية التعليمية لدى الطلاب الملتحقين بالدورات .
⬅️ كما وتقدمت الخيرية – لبنان ، بالشكر لمؤسسة #الرباط التركية على جهدهم في تطوير الاصرحة التعليمية التي تخدم بشكل كبير الطلاب داخل المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.
  قامت الهيئة الخيرية في لبنان 26/11 بالتعاون مع مؤسسة يتيم در ضمن برنامج الرعاية الاجتماعية بمشروع كسوة الشتاء للأيتام كسوة كاملة. شمل هذا المشروع أيتام من مخيم عين الحلوة ومنطقة وادي الزينة.
  وأوضح مدير المشاريع في مكتب لبنان ، السيد ماهر عبود أن الاستمرار في تنفيذ هذه المشاريع يغطي الكثير من احتياجات عائلات الأيتام لاسيما في ظل ما تشهده لبنان من أزمة اقتصادية حادة وظروف صعبة جداً.
 كما وتقدمت الخيرية – لبنان ، بالشكر لمؤسسة يتيم در على جهدهم مؤكداً على ضرورة استمرار هذ العطاء.